أقوال دونالد ترامب

0

أقوال دونالد ترامب (ولد في 14 يونيو 1946) في أمريكا وهو رجل اعمال، وشخصية اجتماعية، وكاتب و شخصية تلفزيونية. وهو الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ترامب العقارية , صار بعد انتخابات 2016 رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية و أطلق تصريحات و أقوال وصفت بالخطيرة في مجالات متعددة

أشهر أقوال ترامب

  • نحن بحاجة لرئيس عظيم.
  • الحظ هو كل شيء بالحياة.
  • من الجيد دائمًا أن يقلل الناس من شأنك.
  • الفكرة هي أنك لا يمكن أن تطون طماع جدا.
  • إن أول شيء تكتبه السكرتيرة هو الرئيس.
  • يجب أن تفكر على أي حال، لماذا لا تفكر بشكل كبير؟
  • أحيانًا تكون أفضل استثماراتك هي تلك التي لا تصنعها.
  • حينما يتحداك أحد، قاوم، كن متوحش، كن قاسي.
  • لا يحب أوباما مسألة مكان ميلاده؟
  • حسنًا، إن اعقارات جيدة دائمًا، على حد علمي.
  • لو كنت ستفكر، ففكر بأكبر شكل ممكن.
  • أي شخص يفكر أي قصتي قريبة من الانتهاء مخطئ.
  • في كل مرة تسير في الشارع، يصرف الناس “أنت مطرود”.
  • أشعر أن هناك الكثير من الناس يستمعون لما أقوله.
  • بدون شغف لن يكون لديك طاقة، وبدون طاقة ليس لديك شيء.
  • هل تمانع لو تراجعت قليلاً؟ لأن رائحة أنفاسك سيئة جدًا.
  • أنا لم أكن راضي بكسب معيشة جيدة وحسب، لقد كنت اتطلع لاتخاذ موقف وعمل بيان.
  • أنا أحب التفكير في أفكار كبيرة، لو كنت ستفكر في أي شيء، فكر فيه بأكبر شكله أيضًا.
  • في النهاية، أنت لا تقاس بمقدار ما تعهدت به، ولكن بمقدار ما حققته في النهاية.
  • إن القليل من الاعتدال الإضافي سيكون جيد، وبالطبع حياتي لم تكن بالضبط حياة معتدلة.
  • إنه ملموس، إنه صلب، إنه جميل، إنه فني، من منظوري، أنا أحب العقارات وحسب.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الارشيف

المشاركات الشائعة