اقوال توماس اديسون

0

أشهر أقوال توماس اديسون

  • الآمال العظيمة تصنع الأشخاص العظماء
  • العبقرية هي واحد في المئة إلهام و99 في المئة عرق.
  • في الرجل المعدة وحدها يمكن أن تكون راضية تماما . التعطش للمعرفة والخبرة ، والرغبة في المتعة والراحة لا يمكن استرضائهما .
  • قيمة الفكرة تعتمد على استعمالها.
  • للاختراع يكفي الحصول على خيال كبير وكومة من القمامة .
  • أنا نباتي لا أشرب الكحول : حتى أتمكن من الاستفادة بشكل أفضل من ذهني .
  • إذا فعلنا كل شيء يمكن أن نقوم به ، سوف نفاجئ .
  • أنا لم أفشل . أنا ببساطة وجدت 000 10 حلا لا يعمل.
  • لا يجب أبدا إضاعة الوقت في اختراع أشياء لن يشتريها الناس .
  • تهرب الفرصة من معظم الناس لأنها ترتدي وزرة وتبدو كعمل .
  • العديد من حالات الفشل في الحياة هم الناس الذين لم يدركوا مدى قربهم من النجاح عندما تخلو .
  • لدي أصدقاء لا أود أن أستبدل صداقتهم بملوك العالم.
  • ليس هناك بديل للعمل الجاد .
  • فقط لأن شيئا لا يفعل ما تنتظره منه لا يعني انه غير مجدي .
  • الأرق هو الاستياء و الاستياء هو الخطوة الأولى إلى التقدم. أرني رجلا راضيا تماما وأنا سوف أريك فشلا.
  • أنا أعمل ليوم واحد في حياتي. كنت فقط أستمتع .
  • ثروتك هي ما أنت عليه لا ما تملكه.
  • كن شجاعا . لقد رأيت العديد من الكوارث في مجال الأعمال التجارية . دائما أمريكا خرجت من هذه أقوى و أكثر ازدهارا . كن شجاعا كما كان آبائك من قبل . كن واثقا ! امض قدما !
  • أنا لم افعل أي شيء عن طريق الصدفة ، ولا أي من اختراعاتي جائت عن طريق الصدفة ، بل جاءت عن طريق العمل.
  • النضج هو في كثير من الأحيان أكثر عبثية من الشباب و الأكثر ظلما للشباب .
  • أنا فخور لكوني لم اخترع اسلحة للقتل.
  • أفضل التفكير يكون في العزلة. أسوئه ما يكون في الزحام.
  • وظيفة الجسد الرئيسية هي حمل الدماغ.
  • وأنا أعلم ان هذا العالم محكوم من قبل ذكاء لامنتهي. كل ما يحيط بنا ، كل شيء موجود – يثبت أن هناك قوانين لا حصر لها وراء ذلك. لا يستطيع احد ان ينكر هذه الحقيقة. فهي رياضية في دقتها .
  • نحن لا نعرف مليون من واحد في المئة عن أي شيء .
  • أجد أعظم سروري ، و كذلك مكافأتي ، في العمل الذي يسبق ما يسميه العالم النجاح
  • الأفكار العظيمة تنشأ في العضلات.
  • أبدأ حيث انتهى آخر رجل .
  • لديك فكرة عظيمة ، فليكن لديك الكثير منها.
  • النتائج! لماذا ، يا رجل ، لقد حصلت على الكثير من النتائج. أنا أعرف عدة آلاف من الأشياء التي لن تعمل .
  • يقولون ان الرئيس ويلسون اخطا. ربما ، ولكني ألاحظ أنه عادة يخطء إلى الأمام.
  • لست اشعر ببرود الهمة ، لان كل محاولة خاطئة اتخلى عنها هي خطوة تقودني للامام
  • الآمال العظيمة تصنع الاشخاص العظماء
  • تحل بالايمان! كن شجاعاً ! و انطلق
  • الأهم من ان تتقدم بسرعة هو ان تتقدم في الاتجاه الصحيح
  • دائماً هناك طريقة أفضل
  • إن أشقى لحظات حياتي و أكثرها ضياعاً هي التي لا أجهد فيها عقلي بالتفكير
  • لو أننا فعلنا ما نحن قادرين على فعله لصعقنا أنفسنا
  • لكي تخترع انت بحاجة الى مخيلة جيدة و كومة خردة
  • العبقرية % منها الهام ، و % جهد و تعب
  • النقاش يصنع الرجل المستعد ، و الكتابة تصنع الرجل الدقيق

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الارشيف

المشاركات الشائعة