أقوال رافائيل نادال

0

افاييل “رافا” نادال باريرا ولد في 3 يونيو 1986 بمدينة ماناكور في إسبانيا) هو لاعب كرة مضرب إسباني. وأحد اللاعبين الذين تربعوا على عرش التصنيف العالمي للعبة

أشهر أقوال رافائيل نادال

  • أنا مُتطير فقط في ملعب التنس.
  • ليس هذا وقت البحث عن أعذار.
  • لا أحد كامل. يقوم الجميع بأمور غبية.
  • لقد عشت حياتي كلها بتوتر عالي.
  • ليس لدي قدوات أو أبطال، لا شيء.
  • أنا أتوتر أثناء الطيران، فلو طائرة تحركت أو حدث بعض الاضطراب، أتوتر.
  • إن حافزي هو الغد، يوم واحد فقط في كل مرة، أليس كذلك؟
  • إن طلاق والديّ صنع تغيير مهم في حياتي. لقد أثر في.
  • أنا أقدر كثيرًا في هذه الحياة الأشياء التي لا يمكنك شراءها. إن الحياة تأتي مرة واحدة فقط.
  • أفضل أن أخسر جدل على أن أخوض مناقشة طويلة من أجل الفوز بها.
  • لو لم تخسر، لا يمكنك الاستمتاع بالانتصارات. لذا يجب أن أقبل كلاهما.
  • إنها مجرد مباراة تنس، وفي النهاية هذه هي الحياة، هناك أشياء أكثر أهمية بكثير.
  • لقد أردت دائمًا أن أكون صادق مع نفسي ومع من لديهم إيمان بي.
  • إن التنس رياضة صعبة، وهناك العديد من المنافسة طوال العام، وأنت تلعب وحدك.
  • أنا أجري فقط حينما يكون هناك فائدة منه – مثلا، لو كان هذا في مباراة تنس.
  • أنا أحب الشاطئ، وأحب البحر. إن كل حياتي التي عشتها كانت أمام البحر.
  • سنحاول وسنكون عدوانيين جدًا، وسنحاول ونسرع ونغير السرعات، وسنرى من سيفوز.
  • لقد كان لديّ نظرية دائمًا أن الأمر الأكثر أهمية هو أن تكون سعيد، وأن تستمتع بما تفعله، وأن تكون منتعش عقليًا.
  • أنا شخص يحب فعل ما يفعله بشغف، سواء كان مباراة كرة قدم مع الأصدقاء أو الجولف.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الارشيف

المشاركات الشائعة